تعلم الالمانية عبر الواتس اب 2024

0

تعلم الالمانية عبر الواتس اب، تعلم اللغة الألمانية من خلال WhatsApp الذي نتحدث عنه اليوم لأن تعلم اللغة الألمانية يساعد المهاجرين إلى ألمانيا في الحصول على مكان سهل وميسور للعيش فيه.

 وما يسهل تعليم اللغة هو استخدام WhatsApp لأنه من أفضل الطرق التعليمية، ومشاركة الشروحات والدروس المجانية بين الأصدقاء، لذلك إذا كنت تريد تعلم اللغة الألمانية فاستخدم WhatsApp في التعليم.

تعلم الالمانية عبر الواتس اب
تعلم الالمانية عبر الواتس اب

تعلم الالمانية عبر الواتس اب

الموقع هو موقع عربي رائع ولأول مرة في ألمانيا يساعد على تعلم اللغة الألمانية ، سنناقش كيفية تعلم اللغة الألمانية من خلال الواتساب في هذا المقال على النحو التالي:

تعلم اللغة الألمانية مع مجموعات WhatsApp. تقدم من قبل منظمة خيرية غير ربحية ، دروس لغة ألمانية لجميع المستويات عبر WhatsApp ، بدءًا من الأبجدية. دروس يومية مجانية عبر WhatsApp.

وطريقة الاشتراك وإلغاء الربط بسيطة مثل إضافة رقم لديك على WhatsApp من الرقم الموجود في الرابط بناءً على رتبتك ثم كتابة كلمة “ابدأ” على الترتيب المطلوب وسوف يرسل لك الدرس كل يوم.

تعلم الالمانية عبر الواتس اب
تعلم الالمانية عبر الواتس اب

الخطوات المقترحة لبدء ممارسة مهارة التحدث باللغة الألمانية

1. حدد وقتًا لممارسة التحدث يوميًا:

عليك أن تتحدث الألمانية كل يوم ، كما ذكرنا سابقًا ، لن تتمكن من تعلم اللغة بشكل فعال دون الاستمرارية والتراكم ، على سبيل المثال: قضاء 15 دقيقة يوميًا في التحدث باللغة الألمانية أفضل من تخصيص 3 ساعات في الأسبوع ، لذلك تحتاج إلى تأكد من ممارسة هذا كل يوم تصبح المهارة عادة صعبة. ثم قم بتغييره أو اتركه.

2. ابحث عن صديق تتحدث معه الألمانية كثيرًا:

من الأفضل أن تجد شخصًا تدرب على التحدث مثلك ، وله هدف واضح ، ويعمل بجد لتحقيق ذلك ، وبالتالي لديه القدرة على تشجيعك وتحفيزك ، ومن الرائع أن يكون لديك صديق يتحدث الألمانية. اللغة هي لغته الأم لأن هذا سيتطلب منك التحدث باللغة الألمانية وستحصل اللهجة على النطق الصحيح للكلمة.

تعلم الالمانية عبر الواتس اب
تعلم الالمانية عبر الواتس اب

3. صمم مهامك اليومية كوسيلة للتحدث باللغة الألمانية:

يمكنك التحدث باللغة الألمانية في شؤونك اليومية ، على سبيل المثال: قد توافق على أن من تحب يتحدث معه باللغة الألمانية فقط في الغداء ، وتذكر أنه عليك اختيار شخص يفرح لك ، وقد تتفق مع أحد أصدقائك تحدث الألمانية أثناء ممارسة الأنشطة التي اعتدت القيام بها معًا ، مثل التمرين أو الدراسة أو في الجامعة أو العمل.

4. اجعل اللغة الألمانية من حولك في كل مكان:

ستجعلك هذه الخطوة محاطًا بالألمانية في كل مكا ، أولاً ستحضر مجموعة من الأوراق ستكتب عليها أسماء الأشياء حول منزلك، ثم ستلصق كل قطعة من الورق بالشيء الذي سميته حتى تحصل العيون على اعتدت على رؤية الكلمات الألمانية طوال الوقت التي ستدفع عقلك إلى التفكير باللغة الألمانية. هذه هي الخطوة الأولى لتصبح اللغة الألمانية بطلاقة.

Leave A Reply