تعلم الالمانية عن طريق المسنجر 2024

0

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر، يعتبر تعلم اللغة الألمانية من خلال مجموعات المراسلة من أسهل الطرق للمساعدة في تعلم اللغة بسهولة لأن التواصل سهل ويمكن للجميع  اختيار الوقت الذي يناسبه للتعلم.

هناك أيضًا تطبيق messenger يوفر فائدة تطبيق لكسر وتوضيح مبادئ اللغة الألمانية بسهولة، لذلك إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الألمانية بسهولة، ومن خلال مجموعات المراسلة يسهل عليك تعلم اللغة الألمانية.

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر
تعلم الالمانية عن طريق المسنجر

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر، لسوء الحظ ، قررنا إيقاف هذه الخدمة لأسباب خارجة عن إرادتنا، حيث من المعروف أن هذا البرنامج التعليمي مستضاف على منصة (Chatfuel) مجانية.

تريد أن يتمكن أي شخص من إنشاء وتصميم chatbot الخاص بك بالطريقة التي تريدها ، ويسمح للمشتركين بالوصول المجاني غير المحدود.

ربما سنعود قريبًا ، وربما ننهي الرحلة ، وبشكل عام ، ننخرط في إنشاء محتوى تعليمي في التعليم ، ما هي صناعة التعليم في التعليم ، وأفضل لغة يمكن تعلمها هي تعلم اللغة الألمانية.

يبدأ عرض البرنامج التعليمي عبر Facebook Messenger الذي يقدم خدمة تعليمية هي الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي والغربي ، تبدأ بسلسلة من العروض التقديمية التفاعلية. الطريقة الأسبوعية مجانية لجميع المشتركين. فيما يلي توضيح يوضح كيفية وكيفية اللعب في المدينة باستخدام هذه الدروس أو “الكبسولات”.

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر
تعلم الالمانية عن طريق المسنجر

كبسولات بدلا من الدروس

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر،  يتم استخدام كلمة “كبسولة” بدلاً من الدروس لمطابقة علامة التبويب الجديدة مع المحتوى التعليمي المعروض ، وتحتوي كل كبسولة على مجموعة من نقاط القوة التي تغطي مجموعة متنوعة من المهارات الألمانية ، وتحتوي كل كبسولة على عدة مشاهد قصيرة مناسبة.

الأفلام ، كل مشهد به أسئلة وتحديات ، فهي تضيف عنصر الإثارة لعملية التعلم ، كلما تقدمت من خلال المشاهدة والإجابة على الأسئلة ، يفهم المتعلم بقية القصة حتى يصل إلى النهاية … ويعترف. شاهد المقطع كاملاً وأخذ بعض المضحك الألماني بعد فهم الحوار.

يتم إرسال كل كبسولة أسبوعيًا ، ولا تزال الكبسولات السابقة متاحة للتعلم في أي وقت ، بحيث يمكن للمشتركين اللاحقين الاستفادة من المحتوى التعليمي الذي تم إرساله مسبقًا منذ الإطلاق الأولي للروبوت في مايو 2020.

يمكن استخدام الكبسولات المتاحة بعدة طرق داخل الروبوت ، إما عن طريق أخذ الكبسولة بأكملها من المشهد الأول والإجابة على الأسئلة والتقدم خلال المراحل ، أو عن طريق مراجعة الخيارات لمن تناولوا الكبسولات من قبل ويرغبون في ذلك. NS. قم بمراجعة الكلمات والعبارات وشاهد الفيديو مرة أخرى لتعزيز ما تعلموه. الطريقة الثالثة هي الذهاب إلى مشهد محدد داخل الكبسولة.

كما ذكرنا سابقًا ، يتم تقسيم كل كبسولة إلى عدة مشاهد ، ولكل مشهد جزء من الاهتمام المرتبط بمحتوى المشهد.

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر
تعلم الالمانية عن طريق المسنجر

الميزات والخصائص

تعلم الالمانية عن طريق المسنجر، يمكن تلخيص المزايا التي تجعل هذه الخدمة التعليمية فريدة مقارنة بالطرق والأساليب الأخرى في النقاط التالية:

(1) عبر Messenger: لا حاجة لتنزيل تطبيقات إضافية. يستخدم Facebook Messenger من قبل أكثر من مليار شخص حول العالم. إلى حد كبير أي شخص يمتلك هذا التطبيق أو يعرفه جيدًا.

(2) من خلال مقاطع الأفلام: الدروس أو الكبسولات المرسلة ليست مجرد تحويل نصي إلى كلام ، ولم يعد المحتوى النصي فقط ذا فائدة كبيرة في تعلم لغة أجنبية. لكن مقاطع الفيديو المحددة من مشاهد الفيلم مناسبة للتعلم (أحيانًا مع مقاطع صوتية إضافية). يتم تحويل هذه المقاطع إلى مواد دراسية صغيرة يمكن استيعابها واستخدامها في تطوير اللغة الألمانية.

(3) المحتوى التفاعلي: يمكن نشر محتوى تعليمي على منصات التواصل الاجتماعي وأهمها موقع يوتيوب. فهناك مقاطع فيديو تقدم دروسًا مباشرة ، لكن المشكلة تكمن في مقاطع فيديو YouTube.

إن تعلمهم يتم بطريقة متجانسة (غير متجانسة). يعني النهج التفاعلي أنه لا يمكن للمتعلمين تلقي المحتوى التعليمي إلا من خلال Facebook Messenger ولا يمكنهم التفاعل معه (إلا من خلال التعليقات).

من خلال هذه الخدمة يعتمد المحتوى التعليمي بشكل أساسي على التفاعل مع المتلقي الذي يشارك فيه. ويجيب على الأسئلة ويتغلب على التحديات للمضي قدمًا وإكمال الأجزاء. درس “الكبسولات”.

(4) تغطي مهارات متعددة: هذه الكبسولات ليست فقط لتعلم كلمات وعبارات جديدة ، أو فقط لمهارات الاستماع ، ولكن أكثر من ذلك ، لأنها تحتوي على فوائد نحوية.

أسئلة حول التهجئة (تطوير مهارات الكتابة) والتحديات في ترجمة الجمل والعبارات والمزيد. مرتبطة بالخلفية الرئيسية ومشاهد الفيلم.

(5) مناسب لجميع المستويات: هناك مشكلة أخرى في التعلم من YouTube وهي أن معظم المواد موجهة نحو مجموعة أو مستوى معين ، لذا فإن ما يناسب المبتدئين قد لا يكون مناسبًا للطلاب المتقدمين.

قد تتعبهم اللغات عالية المستوى من إظهار المعلومات التي يعرفونها بالفعل ، لكننا تجاوزنا ذلك لجعل مرحلة التعلم اختيارية. في بعض السيناريوهات ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى السيناريو التالي أو إيقاف النقر للتعلم مؤقتًا والمتابعة.

Leave A Reply