عاجل وظائف ألمانيا – ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة

0

عاجل وظائف ألمانيا قال ديتليف شيل ، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية، إن ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر سنويًا تابعونا لتلبية احتياجات هذه الوظائف في مجالات محددة والكميات المطلوبة.

عاجل وظائف ألمانيا
عاجل وظائف ألمانيا

عاجل وظائف ألمانيا

أعلنت وكالة التوظيف الفيدرالية أن ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر سنويًا: في بيان ، تحتاج ألمانيا إلى توظيف ما يقرب من 400 ألف مهاجر سنويًا.

قال ديتليف شيلر ، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية ، في بيان إعلامي ، إن ألمانيا تحتاج إلى حوالي 400 ألف مهاجر ماهر كل عام لتعويض النقص في العمالة. هل العمل في ألمانيا مجال يتطلب عمالة مهنية؟

وظائف في ألمانيا أعلن رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية أن البلاد بحاجة إلى حوالي 400 ألف مهاجر سنويًا – على ما يبدو أكثر من السنوات السابقة. أوضح ديتليف شييل لصحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية:

“لكن بالنسبة لي ، الأمر لا يتعلق باللجوء ، إنه يتعلق بالهجرة ، المصممة لسد الثغرات في سوق العمل.”

عاجل وظائف ألمانيا
عاجل وظائف ألمانيا

ديتليف شيل ، رئيس وكالة التوظيف الفيدرالية في ألمانيا

وتابع الخبير الاقتصادي الألماني: “من الرعاية الصحية إلى خبراء المناخ إلى المتخصصين في الخدمات اللوجستية والأكاديميين: سيكون هناك نقص في العمالة المتخصصة في كل مجال من مجالات العمل في ألمانيا”.

قد يهمك: نظام الكفالة الشخصية في ألمانيا شروط الكفالة الشخصية في ألمانيا

عاجل – ألمانيا بحاجة إلى توظيف 400 ألف مهاجر في السنة

فيما يتعلق بالمقاومة المحتملة للهجرة ، قال شير ، “يمكن للناس أن يتقدموا ويقولوا ، ‘لا نريد الهجرة ، لكن هذا لا يعمل (…) الحقيقة هي أن القوى العاملة آخذة في الجفاف” ، مشيرة إلى أن بسبب النمو السكاني ، سيكون هناك عدد أقل من العمال المحتملين في الولاية. تقدر المرحلة المهنية النموذجية بنحو 150.000 هذا العام. عاجل – تحتاج ألمانيا إلى توظيف 400 ألف مهاجر كل عام.

وأضاف أن “ألمانيا لا تستطيع حل هذه المشكلة إلا بالسماح للعاملين غير التربويين والأشخاص الذين لم يعودوا يعملون بدوام جزئي بالتعافي والسماح للعاملين بدوام جزئي بالعمل لفترة أطول ضد إرادتهم خاصة من خلال السماح للمهاجرين بدخول ألمانيا” ، مؤكدًا أن بالقول إن على الدول أن تدمج الحكومة ، فإن الحكومة الفيدرالية تتبع كل شيء. بناءً على ما نعرضه لك في حالات الطوارئ – تحتاج ألمانيا إلى توظيف 400000 مهاجر كل عام.

عاجل وظائف ألمانيا
عاجل وظائف ألمانيا

 

Leave A Reply